0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة (1.3مليون نقاط)

ليفاندوفسكي من يكون ؟ 

من هو جد ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للاعب روبرت ليفاندوفسكي على المعلومات التالية:

الاسم الكامل: روبرت ليفاندوفسكي.

تاريخ الميلاد: 21/08/1988.

العمر: 34 سنة.

محل الولادة: وارسو، بولندا.

المهنة: لاعب كرة قدم.

الفريق: بايرن ميونخ.

رقم اللاعب: 9

مركز اللعب: الهداف.

الجنسية: يحمل الجنسية البولندية.

الديانة ولاعتقاد: مسيحي كاثوليكي.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم الزوجة: آنا ستاتشورسكا.

عدد الأبناء: ابنتين.

 روبرت ليفاندوفسكي من يكون 

إنّ روبرت ليفاندوفسكي لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البولندية، يعتبر قائد فريق برشلونة المعروف عالمياً، تميز اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي بكونه من أفضل لاعبي كرة القدم لامتلاكه العديد من المهارات الكروية، وبناء على الإحصائيات تبين أن روبرت ليفاندوفسكي استطاع تسجيل أكثر من 600 في العديد من المنتخبات والأندية التي اشترك بها منذ بداية حياته الرياضية.

هل يوجد صلة قرابة بين ليفاندوفسكي وهتلر

الذي يعرف بزعيم ألمانيا النازي، حيث انتشر العديد من الشائعات حول وجود صلة قرابة مؤكدة بين اللاعب البولندي الشهير روبرت ليفاندوفسكي وزعيم ألمانيا النازي هتلر، لوجود شبه كبير بينهما، لذلك من خلال موقع المرجع سنوضح ما العلاقة بين ليفاندوفسكي وهتلر، وهل ليفاندوفسكي يقرب لهتلر، مع بيان صلة القرابة بينهما.

من هو جد ليفاندوفسكي

بعد أن كان هداف الدرجة الثالثة، والثانية البولندي مع زنيتشج بروشكوف، انتقل إلى فريق الدوري البولندي الممتاز لخ بوزنان، وكان هداف في الدوري كما فازوا به في موسم 2009–10. في عام 2010، انتقل إلى بوروسيا دورتموند بمبلغ 4.5 مليون يورو، حيث فاز الدوري الألماني مرتين على التوالي، وحصل على لقب الهداف في أحد المواسم. في عام 2013، تأهل دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث كان ثاني أفضل هداف في تلك البطولة، خلف كريستيانو رونالدو فقط. قبل بداية موسم 2014–15، وافق ليفاندوفسكي على الانضمام إلى منافس دورتموند المحلي، بايرن ميونخ، في صفقة انتقال مجانية. مع البايرن، فاز بلقب الدوري الألماني في كل من مواسمه الثمانية. كان ليفاندوفسكي جزءًا لا يتجزأ من فوز بايرن بدوري أبطال أوروبا في موسم 2019–20 كجزء من الثلاثية. هو واحد من لاعبين اثنين فقط، جنبًا إلى جنب مع يوهان كرويف، حققا الثلاثية الأوروبية، بينما كان أفضل هداف في جميع المسابقات الثلاث. ثم انتقل الى برشلونة الإسباني، فاز معه بلقبين الدوري و السوبر، و حقق لقب هداف الدوري.

مثّل منتخب بلاده بولندا منذ عام 2008، وخاض أكثر من 120 مباريات دولية وكان ضمن الفريق في بطولة أمم أوروبا 2012، بطولة أمم أوروبا 2016، كأس العالم 2018، وبطولة أمم أوروبا 2020, و كأس العالم 2022. برصيد 81 هدفًا دوليًا يعد ليفاندوفسكي الهداف التاريخي لبولندا. فاز بجائزة أفضل هداف دولي في العالم لعام 2015، وجائزة أفضل هداف في العالم من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم في عام 2020. حقق كذلك جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي لموسم 2020–21، و 2021-2022، وقد تم اختياره كأفضل لاعب بولندي للعام عشر مرات (رقم قياسي)، والشخصية الرياضية البولندية للسنة مرتين.

في عام 2020، فاز ليفاندوفسكي بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم وجائزة أفضل لاعب في أوروبا. تم اختياره في فريق اليويفا للعام مرتين وتشكيلة الموسم في دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وهو ثالث أفضل هداف في تاريخ المسابقة. و سنة 2021 فاز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم، حصل ليفاندوفسكي على لقب لاعب الموسم في الدوري الألماني برقم قياسي وهو ستة مرات. لقد سجل أكثر من 290 هدفًا في الدوري الألماني، وهو أفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري. علاوة على ذلك، فقد فاز بجائزة أفضل هداف في الدوري الألماني في سبعة مواسم، أبرزها موسم 2020–21 حين سجل 41 هدفًا في موسم واحد، ليحطم رقم جيرد مولر القياسي السابق بـ 40 هدف في موسم 1971–72. دخل ليفاندوفسكي موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأربع أرقام قياسية عند تسجيله أسرع خمسة أهداف في أي دوري كرة قدم أوروبي كبير منذ بدء تسجيل الأرقام القياسية، بعد تسجيله خمس أهداف في تسع دقائق ضد فولفسبورغ في عام 2015.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

ليفاندوفسكي من يكون ؟ 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
الصرح العلمي هو موقع تعليمي وثقافي ورائد يسعى في تقديم لكل ما تبحثون عنه من حلول كل اسالتكم التعليمية والثقافية والعربية وتجدون في الصرح العلمي الكثير من حلول الأسئلة الدراسية.
...